الفرا يلتقي ممثل الاتحاد الاوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط

جاليات فلسطينية
14 مايو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
الفرا يلتقي ممثل الاتحاد الاوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط

السفير عبد الرحيم الفرا، سفير دولة فلسطين?? لدى الاتحاد الاوروبي??بلجيكا??ولوكسمبورغ??، اليوم الاثنين 13/05/2019 مع السيدة سوزانا ترستال ممثل الاتحاد الاوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط في مكتبها بمقر الخدمة الخارجي للاتحاد الاوروبي.

حيث وضع السفير السيدة ترستال في صورة تطورات القضية الفلسطينية ومن بينها القرصنة الاسرائيلية لأموال الضرائب”المقاصة” وموقف القيادة الفلسطينية الرافض لاستلام اي أموال منقوصة نتيجة تلك القرصنة ومخالفة اسرائيل للاتفاقيات الموقعة وخاصةً اتفاقية باريس والتي تعتبر برعاية اوروبية.

وتطرق الفرا لاجتماع المانحين الأخير الذي عقد في بروكسل ، والذي أكد على ضرورة التزام اسرائيل باحترام الاتفاقيات الموقعة مع فلسطين، واستمرار المانحين بتقديم الدعم المالي والسياسي والذي يأتي ضمن إطار بناء المؤسسات الفلسطينية.

وناقش السفير مع السيدة ترستال اهمية الموقف الاوروبي تجاه القضية الفلسطينية في الوقت الذي تتعرض فيه لابتزاز الاحتلال الاسرائيلي وما تروج له الإدارة الأمريكية من مخططات او افكار خارجة عن القانون الدولي ما تسمى “صفقة القرن”.

وجدد الفرا مطالبته بضرورة العمل من اجل إنقاذ مبدأ حل الدولتين والاعتراف الفوري بالدولة الفلسطينية على حدود 1967 والقدس الشرقية عاصمة لها.

حضر اللقاء المستشار في بعثة فلسطين آسيا الأخرس .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق