المرأة اجمل انثى على وجه الارض … حسني ابو النصر

2019-10-09T00:43:13+02:00
2019-10-17T10:27:43+02:00
مقالات وآراء
9 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
المرأة اجمل انثى على وجه الارض … حسني ابو النصر

المرأة اجمل انثى على وجه الارض …هى مشيئة الله ..لاحظوا بهاء الطاووس الذكر والفرق الكبير لناحية الجمال مع انثاه ..الاسد اجمل بكثير من اللبؤة ..الديك اروع من الدجاجة وذكر الشنار مزركش والخروف الكبش اكمل من النعجة والتيس كذلك اجمل من العنزة .
فقط فى الاناث المراة اجمل من الرجل ..ليس هناك امراة بشعة .
انه حكم جائر حدا ذاك الذى دعا اليه الدكتور خضر محجز …كيف طبخت فكرة العقوبة فى راسه ..انه يطالب الشباب بترك مبايض العوانس تتيبس حفاظا على النسل ..ماذا لو دعت امراة متحررة جموع النساء الى رفض اى شاب غير وسيم بداعى تحسين النسل ولماذا يسمح لاعرج او اعور او اعمى بان يتزوج امراة جميلة ارتكازا على المثل الشعبى القائل ان الرجل لا يعيبه الا جيبه .
وماذا لو كانت المراة الجميلة مثل زهرة نبتت فى وسط مزبلة وماذا لو كانوا اخوتها انذال ..يا عيب الشوم ..ان الحكمة تنزرع فى القلب ثم تنبت فى اللسان واى حكمة فيما بثه خضر محجز .
الحديث النبوى الذى استند اليه المبررون اولائك الذين اعتادوا القاء طوق النجاة للدكتور واجتزئوا منه تنكح لجمالها ..وذات المال ممكن جدا ان تكون متواضعة الجمال وايصا ذات الحسب لربما تكون ولود واخوتها فرسان وابوها كريم ودات الدين التى رجحها الحديث الشريف لم يعطف عليها واو الجمال .
واحنا فى غزة من وين بده يجينا الجمال الاخاذ ..احنا بنتزوج بنات اعمامنا وعماتنا وخالاتنا وكثير من الزيجات كانت جبر خواطر ونجحت …الجمال يكون فى الموانئ النشطة التى يحدث فيها اختلاط اجناس او نتاج احتلالات اجنبية طويلة كما حدث فى المنصورة وفى ايران وتركيا اين كانت الامبراطوريات ..احنا الله وكيلكم كانت منطقتنا بحكم الجغرافيا تعبر منها الجيوش من والى مصر فورثنا الغلظة والشدة وملامح المحاربين .
والجمال غالبا ما كان يبادل بالمال او الجاه ..كثير من الامراء عشقوا جميلات فقيرات ورفعوهن للاعلى فمن اين للشباب المال لافتداء وافتكاك الجميلات …ومشكلة كبيرة بل ورطة ان يتزوج شاب فتاة جميلة غريبة عنه او كانت تسكن بعيدة عنه ..سيكون قبله اكثر من شاب اشتهاها وواحد احبته بقوة والمصيبة الاكبر ان يكون فقير لا يلبى مقتضيات الجمال وعند اى خلاف ستقول له الف واحد كان يتمنانى .
الم تكن الدعوة اسلم واكثر صدقية وجدية واقعية لو كانت ..ايها الشباب لا تتزوجوا الا من احببتوهن من النساء ..وهنا كل واحد وذوقه وعلو همته ونظرته للجمال .
من العيب تسليع النساء ..وعن السلع يقال لولا اختلاف الامزجة لبارت السلع .
سائنى ان سيدة يسارية بل هى من اقصى اليسار تفهمت دعوة محجز يل انها دافعت عنها وانتفدت منتفديها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق