حكي الناس،،،،، واكنداه….. احمد دغلس

حلو الكلام
3 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
حكي الناس،،،،، واكنداه….. احمد دغلس
احمد دغلس

حكي الناس

وكنداه

حق العودة باللاعودة هدف صفقة القرن ، إذ أن الطرد بالاعودة الذي يسافر في ذهن ( الحكومة اللبنانية ) وزير الأشغال اللبناني تجاه الفلسطينيين في لبنان يتساوق مع اعتصام يوم الثلاثاء القادم أمام السفارة الكندية لبعض الفلسطينيين في لبنان تحت شعار ” وكنداه ” لتسهيل الخلاص اللبناني من الفلسطيني بالهجرة إلى كندا …؟!

الفلسطينيين في لبنان نطالبهم بالصمود والتصدي وحماية المكتسبات ، لكننا في الوقت نفسه ” ربما ” أقول ربما ، نحن في منظمة التحرير الفلسطينية غير قادرين ان نوفي بالحد الأدنى ” لهم ” ضمن الممنوعات اللبنانية من حرف مهنية وتدريس ووظائف وحرية العيش بكرامه كأناس على الأرض اللبنانية …!! لكن المفجع في الأمر ان الفلسطيني اللبناني الذي سيعتصم أمام السفارة الكندية في بيروت مهما ألصقنا به من ” مقوله ” …؟! حاملا بطاقة وكالة الغوث ” اللجوء ” الثلاثاء الموافق 6 / 8/ 2019 ، بأن لا نستغرب جوابه عند سؤاله لماذا لم يتجه الى السفارة الإيرانية حامية الحماة ولماذا لم يتجه باعتصامه الى السفارة السعودية صاحبة الملياردات النقدية مثلها مثل الإماراتية والقطرية وأخواتها …؟!

حقيقة مفجعة حتى ولو كانوا فلسطينيين ليسوا كمن مِنْ أن يكونوا من أشقاء وكنداه ، لكن للضرورة أحكام وإن غَلِطوا… معذرة .

أحمد دغلس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق