عمار النجار فلسطيني يترشّح للكونغرس الأميركي

جاليات فلسطينية
21 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ سنتين
عمار النجار فلسطيني يترشّح للكونغرس الأميركي
يأمل الشاب الأميركي من أصولٍ فلسطينية عمار نجار، كغيره من الشباب العرب المهاجرين أن يحدثوا تغييراً حقيقياً في السياسات الأميركية المحلية والخارجية.
عمل عمار في البيت الأبيض وأدرك كواليس العمل السياسي في واشنطن، الأمر الذي ألهمه ليرشح نفسه للدائرة الخمسين في مجلس النواب في الكونغرس عن مدينة سان دياغو في ولاية كاليفورنيا.
وفي فترةٍ زمنيةٍِ من عمره، كان عمّار إبن الثمانية وعشرين عاماً، يقيم في قطاع غزة حيث رأى الموت والقتل يجتاح القطاع إبّان الانتفاضة الأولى، ليعود مع عائلته إلى الولايات المتحدة حيث كان في التاسعة من عمره حينها، ليلتحق بمدارس سان دييغو ويواصل تعليمه ويتخرج من الجامعة ويعمل في قسم الاتصالات في البيت الأبيض في إدارة الرئيس أوباما، ومن ثم يواصل عمله في واشنطن في وزارة العمل قبل أن يقرر الترشح للكونغرس.
وفي حال فوزه سيكون عمار نجار أصغر عضو في الكونغرس بعمر الثامنة والعشرين. أما برنامجه الانتخابي فهو يتحدث عن توفير فرص العمل والاهتمام بأمور المهاجرين ومعالجة التغيير المناخي.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق